قم برحلة الطريق المثالية في قاع العالم

0 26

باتاغونيا الشيلية منطقة وعرة – معزولة ، برية ، ومتنوعة بيئيًا. في أي مكان آخر يمكنك الوقوف بجانب أوراق الراوند ذات الحجم البشري ، ومشاهدة الدلافين تلعب في مضيق بحري بينما تتساقط الشلالات الرائعة من الأنهار الجليدية خلفك؟

لرؤيتها كلها ستستغرق سنوات. ولكن في رحلة على الطريق المؤدي إلى طريق 7 في تشيلي – وتسمى أيضًا كارتيرا أوسترال – يمكنك تجميع مغامرات باتاغونيا من العمر في رحلة مدتها أسبوعان. فيما يلي نصائحنا لرحلة الطريق المثالية في الجزء السفلي من العالم.

قبل ان تذهب
جزء كبير من الطريق الممتد من الشمال إلى الجنوب والذي يصل طوله بين 770 ميلًا والذي يربط بين بويرتو مونت وفيلا أوهيجينز ، لم يتم رصفه ، لذا استعد لمحرك وعرة. على الرغم من أنه من الممكن التنقل في Carretera عبر وسائل النقل العام أو الدراجة الجبلية ، من الأفضل استئجار سيارة وقيادة السيارة خلال فصل الصيف (من نوفمبر إلى مارس) ، عندما تتوفر المزيد من أماكن الإقامة ومن المحتمل أن يؤثر الطقس القاسي على الطرق.

تابع مهاراتك الإسبانية (أو قم بتنزيل تطبيق ترجمة) وحزم حقائبك بمعدات مناسبة لأيام باتاغونيا العاصفة والمليئة بالرياح. ثم توجه إلى Puerto Montt لتخزين المواد الغذائية وطارد البعوض والحصان والشمس الواقية من الشمس والكثير من المال. في حين أنه من الممكن العثور على محلات البقالة وأجهزة الصراف الآلي على طول الطريق ، إلا أنك لن تقابل بلدة كبيرة أخرى حتى 16 ساعة جنوبًا في كويهايك.

المحطة الأولى: البراكين والغابات المطيرة
من Puerto Montt ، يمكنك قيادة السيارة لمدة ثماني ساعات جنوبًا إلى Chaitén ، وهي منطقة بركانية نائمة منذ 9000 عام حتى دفن ثوران حديث في عام 2008 المدينة المجاورة في الرماد. أعاد سكان بلدة شيتين إعادة بناء جزء من المدينة وفتحوا رحلة طويلة ذهابًا وإيابًا على بعد ثلاثة أميال حيث يمكن للزوار التغاضي عن قبة البركان البخارية ويشهدوا مباشرةً على وفاة النظام البيئي للغابات وإعادته.

بعد Chaitén ، توجه إلى منتزه Pumalín الوطني ، وهي منطقة تربط جبال الأنديز بمضيق المحيط الهادئ ، للتجول في مسارات عبر الغابات المطيرة المعتدلة في Valdivian.

المزيد من المشاركات
1 من 2

المحطة الثانية: الغابات المسحورة والأنهار الجليدية المعلقة
تقع حديقة Queulat الوطنية على بعد ثلاث ساعات جنوب Chaitén ، وتشتهر بجدرانها الصخرية المسننة ، والأنهار الجليدية المعلقة ، والشلال الجليدي. بعد الإعجاب المشهد من شواطئ البحيرة، واستكشاف المطحلب (وغالبا الموحلة) في Encantado بوسكي ، أو غابة السحر.

بالنسبة للسكن والمطاعم ، اتخذ طريقك نحو 25 دقيقة جنوبًا إلى Puyuhuapi ، وهي قرية صيد صغيرة تقع في مضيق بحري بجانب غابات كثيفة وجبال ضبابية وينابيع حرارية. استمتع بفترة استراحة مع زميله في يربا ، وهو الشاي التقليدي المغطى بالقرع من خلال قش معدني مصفاة في نهاية واحدة.

من Puyuhuapi ، يمكنك القيادة خمس ساعات إلى Coyhaique ، حيث يمكن حجز الإقامة عبر الإنترنت في وقت مبكر. جرب بيسكو ، وهي براندي مصنوعة من عصير العنب المخمر ، قبل أن تستريح طوال الليل لقيادة اليوم التالي عبر الجبال القاحلة والملونة إلى محمية باركو سيرو كاستيلو ، وهي محمية وطنية.

تعامل مع ارتفاع شاق عبر غابات أشجار الزان والقطب الجنوبي في أنتاركتيكا للوصول إلى البحيرة الفيروزية عند قاعدة قمم Cerro Castillo المتعرجة. يمكنك الإقامة في بلدة Villa Cerro Castillo الصغيرة والرائدة أو متابعة ثلاث ساعات للوصول إلى Puerto Río Tranquilo.

الصورة بيث والد
المحطة الأخيرة: الكهوف الرخامية القديمة والرحلات الجليدية
تربح Puerto Río Tranquilo يومين على الأقل من رحلتك. تجوب كاياك عبر مصاري الرخام العامة في كاريرا لايك ، وهي شبكة من الكهوف الجليدية المحاطة بتشققات زرقاء منقوشة من كربونات الكالسيوم بأكثر من 6000 عام من ضغط المياه. أو تفريغ الأشرطة الخاصة بك لاستكشاف الكهوف الجليدية النابضة بالحياة على Exploradores Glacier ، واحدة من أكثر الأنهار الجليدية بأسعار معقولة في باتاغونيا ولم تفتح إلا للجمهور مؤخرًا.

محرك 2.5 ساعة إلى الجنوب للعثور على فالي تشاكابوكو. استخدم Valle Chacabuco كمحطة للراحة – أو قم بجولة على طول 14 ميلًا من لاجوناس ألتاس تريل لاكتشاف غواناكوس والكوندور بين البحيرات الألبية.

أنهِ رحلة مع 8.5 ساعات بالسيارة إلى فيلا أويجينز المعزولة ، الذي يمثل نهاية Carretera Austral. قفز على متن قارب لعبور O’Higgins للحصول على مناظر رائعة ل O’Higgins Glacier ، حيث يمكنك احتساء كوب من الويسكي المثلج بالجليد من النهر الجليدي نفسه.

يجب أن يستدير المسافرون الذين اختاروا القيادة واستعادة الطريق شمالًا. لكن أولئك الذين يسافرون بالدراجة أو وسائل النقل العام لديهم خياران: عبور البحيرة إلى الأرجنتين ، والمشي إلى لاغونا ديل ديزييرتو ، والاستيلاء على حافلة إلى قاعدة مونتي فيتز روي الشاهقة ، أو التوجه جنوبًا بالقوارب لاستكشاف الجليد الجنوبي باتاغونيا الحقل ، أكبر لوح جليدي معتدل في نصف الكرة الجنوبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.